أخبار عاجلة

قائد الجيش: لن نسمح للإرهاب بالتسلّل إلى الداخل - عالم نيوز

قائد الجيش: لن نسمح للإرهاب بالتسلّل إلى الداخل - عالم نيوز
قائد الجيش: لن نسمح للإرهاب بالتسلّل إلى الداخل - عالم نيوز

نقلاً عن النهار - عالم نيوز  

أكد قائد الجيش العماد جوزف عون "أن الإرهاب لا يعترف بطائفة ولا دين، ومشروعه الأساس هو القتل"، لافتاً أهالي الشهداء العسكريين الى "أن دم أبنائكم أحبط مخططات كانت تُعدّ لوطننا، لكننا لن نسمح للمشروع الإرهابي بالتسلل إلى الداخل اللبناني مهما كلّفنا ذلك من تضحيات".

 

وقال بعد زيارته لنادي الرتباء المركزي في الشمال حيث عزى أهالي العسكريين الأربعة من مديرية المخابرات الذين استشهدوا في جبل البداوي- المنية، وعائلتي شهيدي لواء المشاة الثاني: "إننا نقدّر عالياً تضحيات أبنائكم، فَهُم شهداء لبنان وشهداء المؤسسة، وشهادتهم وسام على صدورنا. ورغم الصعوبات والتحديات المختلفة، سيبقى شعار الشرف والتضحية والوفاء هو الذي يدفعنا قدماً نحو الاستمرار في القيام بواجبنا. فالمصاب أليم وكبير ولكن ما قام به الشهداء أكبر بكثير". 

 

وأضاف: "إن شهداءنا أنقذوا لبنان من عمليات خطرة وحموا جميع مناطقه دون استثناء، وستبقى بيوت عكار تذخر بالشباب الذين لن يبخلوا بتقديم دمائهم والتضحية في سبيل لبنان، وما قدّمته هذه المنطقة يليق بتاريخها المشرّف بدءاً من معركة الضنية وصولاً إلى يومنا هذا".

 

وكان تفقد قيادة الكتيبة 23 في عرمان- المنية، حيث استمع إلى شرح مفصّل عن ظروف استشهاد عسكريَّين، منوهاً بإحباط مخطط الإرهابي الذي كان يعتزم تفجير نفسه داخلها. وزار أيضاً مكتب أمن المنية. 

وناشده أهالي الشهداء، إيصال رغبتهم إلى المسؤولين برفضهم القاطع العفو عن قتلة أبنائهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتشار اليونيفيل في العاصمة والمرفأ توطئة لتحوّل كبير؟ - عالم نيوز
التالى فوضى مجلسية تعمق الانقسام امام الازمة - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript