حنان ماضي تغني بدار الأوبرا على مسرح النافورة الخميس - عالم نيوز

حنان ماضي تغني بدار الأوبرا على مسرح النافورة الخميس - عالم نيوز
حنان ماضي تغني بدار الأوبرا على مسرح النافورة الخميس - عالم نيوز

لاقتراحات اماكن الخروج

يستضيف أوركسترا صوت مصر، بقيادة المايسترو أحمد عاطف، الفنانة حنان ماضي، خلال حفله المقام في الثامنة مساء الخميس ٣ سبتمبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا، بمشاركة العازفين سامر بركات (قانون)، وائل النجار (اكورديون) وعلاء صابر (عود).

يتضمن البرنامج مختارات من الأعمال الموسيقية الدرامية الشهيرة، منها بطل من ورق لـ حسن ابو السعود، كراكون في الشارع- أيام في الحلال- نصف ربيع الآخر- هالة والدراويش لـ عمار الشريعي، غرام في الكرنك لـ على إسماعيل، دعاء الكروان لـ اندريا رايدر، الإرهاب والكباب لـ مودى الإمام وعدد من المؤلفات العالمية التى تم توظيفها في فيلمى إمبراطورية ميم وسر طاقية الإخفاء إلى جانب أهل الرضا وصوت مصر من مؤلفات قائد الأوركسترا المايسترو أحمد عاطف.

كما تتغنى حنان ماضى بمجموعة من أعمالها التي قدمتها لعدد من المسلسلات الشهيرة، منها على نار هادئة، المال والبنون، الوشاح الأبيض، البحار مندي، زي الهوي، سرسب وآسيا.

يشار إلى أن أوركسترا صوت مصر يعد أول فرقة موسيقية تأسست على يد عازف الكمان والمؤلف الموسيقى أحمد عاطف بهدف إلقاء الضوء على الموسيقى الدرامية بشكل مبسط يلائم ذوق الجمهور المصرى وتجمع في تكوينها بين آلات الأوركسترا الكلاسيكى والآلات الشرقية وآلات الباند الغربية.

أما أحمد عاطف بدأ دراسته الموسيقية في سن الرابعة عشر بالمعهد العالى للموسيقى العربية، وتخرج عام 1998 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ثم حصل

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم نيوز :| فنان سوري يسخر من عمرو دياب، تامر حسني والحلاني ويصفهم بـ (الزميلات)
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript