«ساقية الصاوى» تقدم برنامجًا متنوعًا بحفلات طرب وعروض مسرحية - عالم نيوز

«ساقية الصاوى» تقدم برنامجًا متنوعًا بحفلات طرب وعروض مسرحية - عالم نيوز
«ساقية الصاوى» تقدم برنامجًا متنوعًا بحفلات طرب وعروض مسرحية - عالم نيوز

لاقتراحات اماكن الخروج

تقدم ساقية الصاوى حفلات ببرنامج متنوع فى شهر أكتوبر الجارى، وتعود بعد فترة غياب طويلة عروض مسرح الساقية للعرائس المخصصة للأطفال، السبت المقبل، بعرض أكروبات، وعرض «سليم وسليمة» من تأليف وإخراج محمد عبدالمنعم الصاوى.

ويفتتح برنامج الشهر بحفل كوكب الشرق أم كلثوم اليوم- الخميس - حيث تطل فيه «ثومة» فى حفلتين متتاليتين فى السادسة والثامنة مساءً على مسرح النهر وتغنى فيهما «اسأل روحك» و«بعيد عنك»، وذلك فى إطار مشروع «أم كلثوم تعود من جديد» الذى يقدمه مسرح الساقية للعرائس.

ويحيى المطرب على الهلباوى حفلًا على خشبة مسرح النهر، غدا الجمعة، ليغنى مجموعة مميزة من الأغنيات بالإضافة إلى الابتهالات ومنها «قل للمليحة ودوم ومرسال لحبيبتى». وتستضيف الساقية حفل إنشاد دينى «وصلة سماع» على مسرح النهر الأحد المقبل فى السابعة مساءً، ويتكون فريق «وصلة سماع» من مجموعة من المنشدين يقومون بأداء عدد من الأناشيد والابتهالات بشكل احترافى، وقام الفريق بإحياء عدد من الأمسيات والاحتفالات الدينية.

بالإضافة لحفل غنائى لفريق «إيجيبادور» الأربعاء المقبل على مسرح النهر، تقدم فيه الفرقة ألوانا موسيقية مختلفة منها العربى والشرقى واللاتينى والأوروبى.

ايجيبادور باند هى

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العاصفة زيتا توقف 16% من إنتاج النفط الأمريكي في خليج المكسيك - عالم نيوز - عالم نيوز
التالى معارض تركى : الفساد فى عهد حزب العدالة والتنمية الحاكم لم يسبق له مثيل - عالم نيوز - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript