أخبار عاجلة

حفلات غنائية وموسيقية فى دار الأوبرا خلال أكتوبر - عالم نيوز

حفلات غنائية وموسيقية فى دار الأوبرا خلال أكتوبر - عالم نيوز
حفلات غنائية وموسيقية فى دار الأوبرا خلال أكتوبر - عالم نيوز

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن برنامج حفلاتها لشهر أكتوبر، ويتضمن مجموعة من الفعاليات المتميزة عبر كافة مسارحها، فعلى مسرح النافورة يتم إحياء 4 حفلات تبدأ بحفل الموسيقار هشام خرما، غدا الجمعة، وكانت آخر مؤلفات «خرما» الموسيقى التصويرية لمسلسل «النهاية» للفنان يوسف الشريف الذى عرض ضمن المائدة الرمضانية فى 2020.

ويحيى مركز تنمية المواهب برئاسة د.عبدالوهاب السيد حفلا بمناسبة احتفالات دار الأوبرا المصرية بذكرى السادس من أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من المواهب التابعة للمركز.

ويقدم الثنائى الموسيقى محمد فؤاد على البيانو وأحمد منيب بآلة الفيولينة حفلا على مسرح النافورة، الجمعة 9 أكتوبر، بمصاحبة الأوركسترا بقيادة المايسترو هشام جبر، ومن المقرر أن يقدمان خلاله عددا من المقطوعات التى تمزج بين الطابع الشرقى بالأسلوب الغربى لتخلق أحد ألوان التاليف الموسيقى الحديث، ومن بينها «موعد مع الغروب، بالداخل، بعيداً، حلم، ضياع، أغنية للروح، انشغل بالحياة، رقصة المطر، أنا أقوى وضحكة، وحلم».

وتحيى المطربة دينا الوديدى وفرقتها الموسيقية حفل 12 أكتوبر، على مسرح النافورة، ومن المقرر أن تغنى خلالها عددا كبيرا من أغانيها ومنها «تدور وترجع، العرس، أدين بدين الجدعنة، على ورق الفل، كفاية غش، السيره، ساير، الحرام، يا جنوبى، يعنى إيه كلمة وطن، وكتر الوجع».

ويشهد المسرح الكبير ضمن برنامج أكتوبر عددا كبيرا من الحفلات تبدأ اليوم الخميس أول أكتوبر بحفل للفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو حازم القصبجى، إلى جانب حفل الخميس 17 سبتمبر، على مسرح النافورة‪.

يليه حفل لأوركسترا القاهرة السيمفونى 3 أكتوبر، السبت، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى، ويتضمن

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم نيوز :| خمنوا من هي هذه الطفلة التى أصبحت من أشهر الفنانات المصريات؟
التالى درجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصر - عالم نيوز - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript