أخبار عاجلة

ضربات موجعة من منتجى الدراما بوجه قنوات الإخوان وإعلام المخابرات التركية..هشام جمال: "المتحدة" أضافت للسوق الفنى..تامر مرتضى:أعادت ضبط الدراما تجنبا للخسارة..أحمد عبد العاطى:كلام الإخوان عن الاحتكار يدعو للضحك - عالم نيوز - عالم نيوز

كعادتها فى اختلاق الأكاذيب، تستمر قنوات الإخوان وإعلام المخابرات التركية فى الترويج لسمومها من أجل النيل من المشهد فى مصر، وآخر تلك السموم ادعاؤها بوجود احتكار للسوق الفنى فى مصر، وأن جميع المنتجين يجلسون فى منازلهم دون عمل، ما دفع عدد من المنتجين للرد على أكاذيبهم وتفنيدها، وذكر كل منهم الأعمال التى قدمها للجمهور فى السنوات الماضية بالإضافة إلى أعمال فى مرحلة التحضيرات لعرضها فى موسم رمضان المقبل، مؤكدين دور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لضبط سوق الدراما وإتاحة الفرصة للجميع.

 

الشرق-وملكين
 

 

 

المنتج جمال العدل: مفيش احتكار وأستعد بقوة لرمضان 2021

من جانبه قال المنتج جمال العدل إن قنوات الإخوان وإعلام المخابرات التركية دائما تختلق الأكاذيب، فلا وجود لمفهوم الاحتكار فى الفن، بدليل أننى أحضر لعدد من المسلسلات لرمضان 2021 بعد النجاح الكبير لمسلسلي خيانة عهد وبـ 100 وش فى رمضان الماضى .

 

وأضاف العدل: معروف أن التغيير فى أى مجال بالحياة يكون قاسيا أحيانا، فما حدث فى السوق جاء بشكل مفاجئ ولكن فى وقته وكان مفيدا أكثر وأعاد الأمور إلى نصابها مؤكدا أن الدراما تسير فى الطريق الصحيح، لأن القنوات هذا العام لم تتعرض لأى خسائر .

 

45bbc903da.jpg

 

وخاطب العاملين بالسوق الفنى قائلا:  أطمئن كل العاملين بالمهنة أن الأمور تسير فى طريقها الصحيح، وبالنسبة لشركة العدل جروب ليس هناك أى خناقات أو اضطهاد مثلما أشيع، فهو نظام جديد يتم تطبيقه.

 

وتابع: أقسم بالله ما نحن فيه الآن تنظيم رائع للسوق، ينقصه من وجهة نظرى قدر المستطاع، التركيز فى خريطة توزيع العمل بين هذه السنة والسنة القادمة علشان الكل يشتغل.

 

9eae003136.jpg

طارق الجناينى: "المتحدة" لم تتعرض لأى منتج وكلنا شغالين

قال طارق الجناينى إن الشركة المتحدة متواجدة فى الوسط الفنى منذ 4 سنوات تقريبا، خلال تلك السنين قدمت أعمالا كثيرة منها؛ "مملكة إبليس"، "أبو عمر المصرى"، و"حكايات بنات" الجزء الرابع والخامس.

 

وأضاف الجناينى: يعرض لنا الآن برنامج snl بالعربى، ونحضر الآن لعمل فنى جديد، كما أننى أرى زملائى المنتجين متواجدين فى السوق بالفعل منهم على سبيل المثال المنتج تامر مرتضى وشركة أروما وجمال العدل شغال وكريم أبو ذكرى شغال وغيرهم؛ فأين الاحتكار؟! 

 

وأوضح الجناينى أن هناك أيضًا عددا من المنتجين دخلوا فى شراكة مع شركات أخرى ولم يتعرض لهم أحد ومنهم ممدوح شاهين وطارق صيام، فما تروج له قنوات الإخوان كلام مختلق ليس له أساس من الصحة.

f7c735f556.jpg

 

المنتج هشام جمال: أحصل على أموالى كاملة وبموعدها فى وجود "المتحدة"

قال المنتج هشام جمال، إنه دخل مجال الإنتاج الدرامى عام 2014 وكانت طليعة أعماله مسلسل "لهفة" للنجمة دنيا سمير غانم، بعدها دخلت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية السوق الفنى  لكننى لم أشعر بأى اختلاف سلبى فى الوسط الفنى بل على العكس دخولها أضاف رواجًا للأعمال الفنية.

جاء ذلك ردًا على ما تفعله قنوات الإخوان من نشر أكاذيب ليس لها أى أساس من الصحة، حيث ادعت أن هناك شركة واحدة فى مصر تحتكر الإنتاج الفنى.

 

وأضاف أن من ضمن الاختلافات التى حدثت بالسوق منذ ظهور "المتحدة" أننى أحصل على أموالى كاملة وفى موعدها، نافيا وجود أى شبهة احتكار فى السوق الفنى المصرى.

 

وكشف عن أنه الآن يحضر لعملين دراميين أحدهما بعنوان "فى بيتنا رابوت" بطولة شيماء سيف، والثانى يتم التحضير له لرمضان المقبل، مؤكدًا أنه حدث انضباط فى السوق الفنى منذ ظهور "المتحدة" فمثلا أصبحت أجور النجوم منطقية دون مغالاة.

 

وشدد على أنه لم يتوقف عن الإنتاج عاما واحدا، قائلا: "شغلى ماشى طبيعى جدا.. التغيير فى وجود المتحدة كان للأفضل".

 

 

1b9710e69d.jpg

 

المنتجة مها سليم: "المتحدة" كيان يوزاى قطاع الإنتاج وصوت القاهرة

قالت المنتجة مها سليم إن ما نشرته قنوات الإخوان حول احتكار السوق الفنى فى مصر لا أساس له من الصحة، وهى محاولة لإفساد المشهد كما اعتادوا، مؤكدة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هى كيان يتساوى مع كيانات كانت موجودة مثل قطاع الإنتاج فى التليفزيون المصرى، وصوت القاهرة، ومدينة الإنتاج الإعلامى.

 

وأضافت مها سليم، فى تصريح لـ"عالم نيوز": "لا أرى احتكارا على الإطلاق فى المشهد الفنى فى مصر، والمنتجون يقدمون أعمالهم سواء بالشراكة مع المتحدة أو بمفردهم".

 

وأوضحت مها سليم أنها أنتجت عددا من الأعمال خلال تواجد الشركة المتحدة فى المشهد الفنى منها "شبر مية" بالشراكة مع المتحدة، وأذيع مسلسلها وتم بيعه عن طريقهم، واصفة التعاون مع المتحدة بـ"الهايل".

 

 وردت على قنوات الإخوان الذى ادعت كذبًا أن المنتجين لا يعملون قائلة: "أنا بشتغل وجمال العدل بيشتغل وطارق الجناينى بيشتغل وممدوح شاهين بيشتغل، وكل المنتجين فى مصر شغالين".

 

وتابعت المنتجة مى سليم: "ليس شرطا أن يلاقى أى عمل إقبال القنوات، قد يكون العمل غير مناسب سواء لمحتواه أو وقته أو أى أسباب أخرى، وليس للشركة المتحدة دخل فى ذلك".

 

ووصفت سوق الإنتاج فى مصر بأنه يشهد حالة رواج لولا انتشار فيروس كورونا الذى عطل العديد من الأعمال، موجهة الشكر لشركة سينرجى على تعاونها المثمر والتعامل باحترام واحترافية.

 

12520-تامر-مرسي

 

المنتج تامر مرتضى يكذب قنوات الإخوان: سوق الإنتاج متاح للجميع

تستمر قنوات الإخوان فى ترويج الشائعات ونشر الأكاذيب التى ليس لها علاقة بالحقيقة تماما، وذلك بسبب التوتر الكبير الذى

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماهى مميزات خفض سعر الغاز الطبيعى للأنشطة الإنتاجية ؟ خبير يجيب - عالم نيوز - عالم نيوز
التالى 12 معلومة عن أحدث كشف اثرى فى سقارة .. قبل الإعلان عنه رسميا - عالم نيوز - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript