لماذا يتبرأ تويتر من سياساته؟ .. موقع التغريدات يتحول إلى أبواق للقنوات الإخوانية.. الجماعة الإرهابية تحرض على العنف الصريح ضد الدولة واستخدام السلاح في الشوارع.. وموقع التواصل يتحول إلى ملاذ آمن للإرهابيين - عالم نيوز - عالم نيوز

يقف موقع تويتر أمام دعوات الإخوان الإرهابية موقف المتفرج دون ردع، حيث محاولات بث سمومها عبر موقعها الإلكتروني رغما من التحريض الصريح على العنف واستخدام السلاح ، وهو ما يعارض سياسات الموقع حيث لا يجوز الترويج أو التهديد أو أعمال متطرفة عنيفة عبر منصته وفقا لسياساته.

تحول موقع التغريدات القصيرة إلى بوق الجماعة الإرهابية في بث سموهما ودعواتها التحريضية ضد الشعب المصرى لأنه أصبح ملاذ لها لعدم الردع والأمان من العقاب وأغلاق حسابتها، رغما أن الموقع يزعم التصدي إلى تلك المحاولات إلا أنه مازالت دعواتهم التحريضية مستمرة وحساباتهم معروفة أمام أعين الجميع، ودعوات البعض استخدام السلاح.

 

1

شارك المئات من المغردون فى التصدي لتلك المحاولات التحريضية التي تبث لجان الإخوان الإلكترونية التي تبث من دول معادية لمصر وتأوي الإرهاب، حيث قال محمد :"ولو أنتم رجالة بصحيح تعالوا بنفسكم من اسطنبول وقطر واسبانيا خدوا حقه بأيديكم".

2

الأغرب من ذلك أن تلك الحسابات التي تقودها لجان

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 44 وفاة و3800 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن - عالم نيوز - عالم نيوز
التالى وفاة الفنان السوداني ياسر عبد اللطيف بعد نزيف حاد في المخ
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript