أخبار عاجلة

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تشعل غضب السعوديين بصورة للفقيد "صباح الأحمد" - عالم نيوز

تصدرت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، بعد نشرها مجموعه من الصور على حسابها الشخصي "سناب شات".

واتهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة الشعيبي، بالإساءة لبلادهم، وذلك بسبب نشرها سلسلة صور بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مع زعماء عرب. لكن إحدى تلك الصور أثارت غضب السعوديين مما دفعهم إلى التعبير عن ذلك عبر هاشتاغ "هيا الشعيبي تسيء للسعودية".

الصورة التي أثارت غضب مغردين سعوديين تظهر أمير الكويت الراحل مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع عبارة "اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك".

سعوديون اعتبروا هذه الصورة مسيئة لبلادهم، وإشارة إلى أن قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.

ووفق ما أورد موقع "الحرة"؛ جاء هذا الغضب السعودي، رغم أن الفنانة الكويتية نشرت صورة أخرى لأمير الكويت الراحل مع الملك سلمان بن عبد العزيز مع عبارات العزاء التي قالها العاهل السعودي في الشيخ صباح الأحمد الصباح.

ورغم أن أكثرية المغردين أجمعوا على أن الشعيبي أهانت السعودية، إلا أن آخرين دافعوا عنها بالإشارة إلى الصورة التي نشرتها للملك سلمان والأمير الراحل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد: هل توقع ميشال حايك وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد؟ - عالم نيوز
التالى عالم نيوز :| فنان سوري يسخر من عمرو دياب، تامر حسني والحلاني ويصفهم بـ (الزميلات)
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript