أخبار عاجلة

هل ارتبط بطليّ «أنت أطرق بابي» في الحقيقة؟.. اشتهرا عربيًا وأعتبرا «مصدر ا للبهجة» - عالم نيوز

هل ارتبط بطليّ «أنت أطرق بابي» في الحقيقة؟.. اشتهرا عربيًا وأعتبرا «مصدر ا للبهجة» - عالم نيوز
هل ارتبط بطليّ «أنت أطرق بابي» في الحقيقة؟.. اشتهرا عربيًا وأعتبرا «مصدر ا للبهجة» - عالم نيوز

لاقتراحات اماكن الخروج

لقاء عن طريق الصدفة، بين بائعة زهور تدعى «إيدا» ومهندس معماري وهو «سركان»، وسرعان ما تتحوّل المقابلة العابرة إلى مشاكسات ومغامرات ينتهي بوقوع كلاهما في قصة حُب بينهما، فبعد أن كان بطل المسلسل التركي «أنت أطرق بابي»، يحارب لاستعادة حبيبته السابقة، أنقلبت مساعي ذاك المهندس وصاحب أحد أكبر الشركات في تركيا، منجذبًا للفتاة بائعة الزهور التي تستكمل دراستها في الجامعة.

تلك الأحداث نجحت في خطف أنظار المشاهد العربي، إذ إذ يتصدر اسم المسلسل أسبوعيًا موقع التغريدات «تويتر»، منذ عرض الحلقات الأولى بالعمل الدرامي، لكن بالعودة إلى الواقع، يا ترى من هم الثنائي بطلي العمل الدرامي التركي؟.

«إيدا»، هي الممثلة التركية هاندا أرتشيل، ولدت في الـ24 نوفمبر عام 1993 أي تبلغ من العُمر 27 عامًا، ودرست بكلية الفنون الجميلة، في جامعة معمار سنان، وقبل الإنخراط والشهرة بالعمل في مجال التمثيل، كانت الممثلة «أرتشيل»، تعمل كعارضة أزياء وفي عام 2012 شاركت في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، وفازت حينها باللقب.

تمر سنوات وتنضم إلى عالم التمثيل، مشاركة في مسلسل «بنات الشمس»، 2014، من هنا لمع اسمها إعلاميًا وأصبح للممثلة جمهورها التركي والعربي، حتى أنها حصلت على لقب أفضل ممثلة عبر استطلاع رأي بمواقع التواصل الاجتماعي بفعل مشاركتها في ذاك العمل الدرامي، وفازت بجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان الفراشة الذهبية، وذلك في عامي 2015 و2017.

وتدريجيًا، تزداد شهرتها ببطولتها في عدد من المسلسلات؛ «الحب لا يفهم من الكلام، طائر النمنمة، حلقة، اللؤلؤة السوداء، عزيزة».. وكانت المرحلة التالية في مشوار نجاحاتها، كونها الوجه الإعلاني لعدد من الماركات التجارية للملابس، في 2017، لكن بينهما تقدّم فقرة استعراضية أثناء تصويرها إعلان تلقت الانتقادات بكثافة على وزنها الزائد، ويبدو أن التعليقات أزعجتها فحذفت المقطع وتظهر بوزنها الزائد من صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، وظهرت من بعدها نحيفة ورشيقة مفاجأة جمهورها.. وفي عامنا الحالي حصلت على لقب الأجمل ضمن 3 ممثلات بتركيا، ضمن قائمة تضم أجمل الممثلات

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «من 20 سنة» أحدث عروض «مسرح مصر» غدا على «MBC مصر» - عالم نيوز
التالى مركز تنمية المواهب يحيى حفل ذكري السادس من أكتوبر بدار الأوبرا - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript