محافظ القليوبية يشن حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في شبرا الخيمة (صور) - عالم نيوز

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شن عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، الثلاثاء، حمله مكبره لازاله ادوار لبرج مخالف لقيد الارتفاع وبدون ترخيص على مساحه 900م2 بشارع ترعه النحاس ببهتيم بحي شرق شبرا الخيمه.

وتابع المحافظ ازاله مبني مكون من ارضي ودور علوي مخالف بدون ترخيص على مساحه 111م2 بشارع نبيل السباك متفرع من شارع احمد عرابي بمنشيه عبدالمنعم رياض بحي غرب شبرا الخيمه.

وتابع المحافظ ازالة 5 ادوار مخالفة بدون ترخيص ببرج مكون من 15 طابق بمنشية النور على مساحة 400م، أعمال الإزالة التي تتم للمباني المخالفة ووجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

وأوضح «الهجان» أن هذه الحملات شهدت مشاركة واسعة للعاملين بالوحدات المحلية بمعاونة الأجهزة الشرطية بمديرية أمن القليوبية، مع إتخاذ الإجراءات الحازمة مع المتعدين وتحويلهم للنيابة العسكرية وذلك بهدف الحفاظ على حق الشعب وإستعادة هيبة الدولة وسيادة القانون على الوجه الأكمل.

وناشد المحافظ المواطنين عدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص، مؤكداً أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات ويتم المرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز، لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة.

وكشف المحافظ عن شن حملات يومية مكبرة غير مسبوقة بكافة المدن مدعومة بقوات تأمين من مديرية أمن

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عبدالمنعم سعيد: ترامب أدخل أشكال مختلفة من البلطجة السياسية في مناظرته مع بايدن - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript