أخبار عاجلة

تجديد حبس 11 شخصًا 15 يوما في واقعة «دجال ميت غمر» - عالم نيوز

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة ميت غمر، الأربعاء، تجديد حبس 11 شخصا من عزبة عفيفى بقرية الرحمانية، التابعة لمركز ميت غمر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة حرق سيارتين لدجال القرية والذى اتهمه الأهالى بإفساد فرح أحد أبنائها.

ووجهت النيابة الاتهام لـ8 من المتهمين من أهالى العريس بحرق سيارتين، واتهام 3 آخرين بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة بالعزبة.

وأكد المتهمون الثمانية في أقوالهم أنهم تعرضوا للسحر والشعوذة خلال أحد الأفراح بالعزبة، ما تسبب في إفساد الفرح وضرب العروسة والعريس لبعضهم البعض وحدوث إغماءات وهلاوس بين المعازيم، نتيجة سحرهم في عصير تمر هندى، و«تم فض الفرح وعدم تمكن العريس من الدخول بعروسته بسبب ربطه وحدوث مشاحنات بين المعازيم وأهل العروسين بدون سبب».

حملة لتطهير مقابر عزبة عفيفى من الأسحار والأعمال
حملة لتطهير مقابر عزبة عفيفى من الأسحار والأعمال

واتهم أهالي العريس المتهمين الثلاثة الآخرين بعمل سحر في الفرح، ما تسبب في حدوث أمور جنونية، وأكدوا انهم ظلوا تحت تأثير السحر والذي وضعته لهم المتهمة «سحر. ح. ش» الشهيرة بـ«ظاظا»، مؤكدين أنها وضعت لهم تعويذة في العصير بالفرح وكل من شرب منه أصيب بالجنون في تلك الليلة، وهو الأمر الذي جعل عددًا من أهالي العزبة يتوجهون إلى منزل «ظاظا» ويحرقون سيارتين تابعتين للدجال الذي كان يقطن منزلها، وألقت الشرطة القبض على 11 شخصًا من الطرفين.

وأكد المتهمون أنهم كانوا تحت تأثير السحر لمدة 4 أيام ولم يحرقوا السيارتين ولكنهم حضروا لتحرير محاضر بالسحر ضد المتهمين الثلاثة الآخرين.

وقال وهبة سامي وهبة، العريس: «ما حدث في الفرح شيء غير طبيعي، كان الكل فرحان وتجمع الأهل والأحباب أمام بيتي، والكبار والأطفال يرقصون والدي جي يذيع الأغاني الشعبية، والمشاريب تنزل للمعازيم وكنت أنا والعروسة في الكوشة وكل شئ تحول في ثانية حيث فوجئت بالناس بتضرب في بعضها بدون سبب، وفجأة اترمى عليا أنا والعرسة رمل بسيط واحنا في الكوشة ولم نر من رماه فوجدت نفسي أشرب مية طعمها مملح وقعدت أشد في العرسة حتى انقطع فستانها وأمى وقعت على الأرض وأختى تضرب بنت عمى والستات بتقلع طرحتها وتشد في شعرها وطلبت من أحد الأشخاص يأخذنى انا والعروسة للبيت وحملونا على الأكتاف حتى

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سائق وعاطل» وراء سرقة مليون جنيه وسيارة ملاكي بالغردقة - عالم نيوز
التالى عبدالمنعم سعيد: ترامب أدخل أشكال مختلفة من البلطجة السياسية في مناظرته مع بايدن - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript