أخبار عاجلة

افتتاح المعسكر التدريبي لـ«دورة الاحتضان الخامسة» بـ«اقتصاد وعلوم سياسية» القاهرة - عالم نيوز

افتتاح المعسكر التدريبي لـ«دورة الاحتضان الخامسة» بـ«اقتصاد وعلوم سياسية» القاهرة - عالم نيوز
افتتاح المعسكر التدريبي لـ«دورة الاحتضان الخامسة» بـ«اقتصاد وعلوم سياسية» القاهرة - عالم نيوز

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت فعاليات المعسكر التدريبي لدورة الاحتضان الخامسة بمشاركة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال( IBDL) وبحضور 30 شاب يمثلون 15 شركة من المقبولين مبدئياً في دورة الاحتضان التي يصل دعم الفائزين فيها ل 150‪ ألف جنية مصري، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والأستاذ الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية
افتتحت الفعاليات، الدكتورة هبة مدحت زكي، المؤسس والمدير التنفيذي لحاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

و على هامش المعسكر التدريبى قدم الدكتور عادل صادق رئيس قطاع تطوير الأعمال في الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL ورشة تفاعلية تعتمد على نموذج محاكاة واقع الأعمال وكيفية التفاعل بين الإدارات المختلفة داخل المؤسسة وآلية تحديد الأهداف والقرارات والخطة المناسبة لتنفيذ الأعمال إضافة إلى أهمية التعامل الذكي مع المهام وفي الطلبات ضمن مهارات القيادة التي يحتاجها رواد الأعمال. .

في هذا السياق، أعربت الدكتورة هبة مدحت زكي، المؤسس والمدير التنفيذي للحاضنة، عن سعادتها بإطلاق النسخة الخامسة من برنامج الاحتضان لمواصلة دعم الشباب من رواد الأعمال وأصحاب الشركات والمشروعات الناشئة، حيث تحرص الحاضنة على دعم الابتكار والاهتمام بالشركات الناشئة للمساهمة في الدفع بمعدل النمو الاقتصادي وبما يسهم في تحقيق رؤية الدولة نحو دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتوسع في دعم ثقافة ريادة الأعمال.

وأضافت «زكي» في تصريحات صحفية،أن افتتاح الدورة الخامسة يأتى في ظل بداية شراكة استراتيجية جديدة لحاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية مع المعهد

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شنقت نفسها «بشال».. انتحار طالبة لخلافات مع أسرتها بسوهاج - عالم نيوز
التالى إعادة انتخاب أبوالعينين رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript