أخبار عاجلة

إعادة انتخاب أبوالعينين رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية - عالم نيوز

إعادة انتخاب أبوالعينين رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية - عالم نيوز
إعادة انتخاب أبوالعينين رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية - عالم نيوز

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن فوز رجل الأعمال محمد أبوالعينين، برئاسة شعبة المستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية بالتزكية.

وقال «أبوالعينين» إنه فخور برئاسة شعبة المستثمرين وانتمائة للاتحاد العام للغرف التجارية تحت مظلة ابراهيم العربى، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد وضع الرؤي والخطط التي ستعمل على تشجيع الاستثمار.

وأعلن «أبوالعينين» عن هيئة مكتب الشعبة العامة للمستثمرين، حيث فاز مجد المنزلاوي، برئاسة لجنة التنمية الصناعية، وسيد الجيوشي، برئاسة لجنة للاستثمار الزراعي والصناعي، ومحمد الشريف، برئاسة لجنة الخدمات وإلهام أبوالفتح، برئاسة لجنة العلاقات العامة والإعلام والتواصل المجتمعي، والدكتور نادر رياض، برئاسة لجنة شؤون الاستثمار، وشادي المنزلاوي، برئاسة لجنة الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وأشرف محفوظ، برئاسة لجنة التدريب لجنة فكرى عبدالشافى برئاسة الضرائب والجمارك.

وأكد محمد أبوالعينين، أن القيادة السياسية تشجع القطاع الخاص لضخ الاستثمارات المحلية، وإقامة مشروعات مشتركة مع نظائرهم الأجانب في السوق المصري
و أشاد محمد أبوالعينين، بتصريحات الرئيس السيسي التي أكد خلالها دعم الدولة للقطاع الخاص بإعتباره أساسيا في قاطرة التنمية .

وأضاف خلال إعلان فوزه برئاسة شعبة المستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية بالتزكية، أن الحكومة اتخذت العديد من الاجراءات والاصلاحات الاقتصادية والتشريعية التي من شانها تهيئة المناخ الاستثمارى في مصر، مشيرا إلى ان ذلك ادى إلى ثبات الاستثمار وصمود الاقتصاد خلال فترة جائحة كورونا على الرغم من معاناة الاقتصاد العالمى.

وأشار أبوالعينين، إلى أنه في الفترة المقبلة نحتاج إلى مزيد من الدعم من الدولة سواء بإصدار التشريعات أو اصدار القرارات التي تؤدى إلى مزيد من التسهيلات الاستثمارية، وتؤدى إلى زيادة ثقة المستثمر الأجنبي.

وأشار أن الزراعة والصناعة هما عصب الاقتصاد، ونعمل على زيادة الاستثمارات والصادرات، وتحقيق القيمة المضافة.

وتابع أبوالعينين أن الدولة تسير بخطى ثابتة في عملية الاصلاح الاقتصادى، واتخذت العديد من الإجراءات الداعمة للصناعة والزراعة والسياحة، لافتا إلى أنه فخور كرجل أعمال

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افتتاح المعسكر التدريبي لـ«دورة الاحتضان الخامسة» بـ«اقتصاد وعلوم سياسية» القاهرة - عالم نيوز
التالى عبدالمنعم سعيد: ترامب أدخل أشكال مختلفة من البلطجة السياسية في مناظرته مع بايدن - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript