أخبار عاجلة

أمين عام اللجنة الأولمبية يهنئ حصة بنت خالد بحصولها على دبلوم الإنجاز الأولمبي - عالم نيوز

  • article

المنامة في 01 يوليو /بنا/ هنأ الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، محمد حسن النصف، الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة اللجنة النسائية باتحاد كرة القدم لحصولها على دبلوم الإنجاز من اللجنة الأولمبية الدولية لعام 2020 وذلك بعد مشاركتها في جائزة المرأة والرياضة لعام 2020.
 
وأكد النصف بأن حصول الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة هو تقدير دولي لدورها المتميز وجهودها الكبيرة وبصماتها الواضحة في دعم كرة القدم النسائية من مختلف المواقع التي شغلتها، وهي تستحق نيل ذلك التقدير لما قدمته وما زالت تقدمه من عطاء في خدمة الرياضة النسائية بشكل خاص والرياضة بشكل عام.

وأضاف النصف "إن هذا الإنجاز يعكس ما تحظى به المملكة من كوادر نسائية بارزة، وإننا نعتز ونفتخر بكافة القيادات النسائية الرياضية في مملكتنا الغالية، ومن بينهن الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة" متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتها الرياضية.

وأكد بأن حصول سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة هو مكسب للجنة الأولمبية البحرينية وبمثابة شهادة اعتراف جديدة على المكانة المتميزة التي وصلت إليها المرأة البحرينية بفضل دعم القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها.
 
 

ل.ب

مشاركة هذا الموضوع :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميًا .. علي ماهر مديرًا فنيًا لنادي المصري البورسعيدي - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript