أخبار عاجلة
إيران تسقط طائرة معادية - عالم نيوز -
70 وفاة جديدة بكورونا في العراق - عالم نيوز -
173 وفاة جديدة بكورونا في المكسيك - عالم نيوز -
تصريح من الحكومة الكويتية - عالم نيوز -

الابقار الاسبانيه لا تفهم …! الفضائح تتوالى - عالم نيوز

الابقار الاسبانيه لا تفهم …! الفضائح تتوالى - عالم نيوز
الابقار الاسبانيه لا تفهم …! الفضائح تتوالى - عالم نيوز

عالم نيوز – كثيرا ما نسمع بمقولة ان دول اوروبا وشعوبها ليست جميعها بمستوى واحد من حيث العقلية والفكر والجدية في العمل … فدول مثل ايطاليا واسبانيا والبرتغال يغلب عليهم العشوائية قليلا او بشكل ادق ليسو عمليين مثل الالمان والانجليز … والحديث هنا عن اسبانيا وعن الدوري الاسباني تحديدا .

من اكثر الفضائح التي انتشرت اخيرا هي ان رابطة الدوري الاسباني تساند برشلونة في ابقاء ميسي وعدم بيعه … والسبب يا ابطال الرابطة …؟! يقال بأن الدوري الاسباني سيفقد قيمته ويكون الاضعف بين الدوريات الخمس الكبرى …!

هذا الرد والقول من جانب هو مفرح جدا بأن الساحر ميسي لاعب له وزنه وثقله وتاريخه ولكن في الجانب الاخر هو مخزي جدا ان تعتمد بطوله بأكملها على لاعب واسم معين اربع قيمتها … تخيل اختفاء اللاعب في اي لحظة هل سيذهب رئيس الرابطة لاحد مراكز الابحاث في امريكا من اجل استنساخ ميسي جديد والسبب لان الدوري الاسباني سينهار ويخسر … حقيقي التفسير غريب ومضحك ومخزي وهو دليل على الفشل الكبير من الاشخاص القائمين في الرابطة .

لكي تستوعبون الصدمة جيدا شاهدو معي الارقام التاليه :

تخيل في اخر ١٠ سنوات وتحديدا من عام ٢٠٠٩ الى عام ٢٠١٩ حقق ريال مدريد وبرشلونة ٨ دوري ابطال من اصل ١٠ هذا بخلاف الدوري الاوربي الذي سيطر عليه اشبيليا واتليتكو مدريد … وحقق افضل لاعبين في العالم ميسي ورونالدو ١٠ كور ذهبية و١٠ جائزة افضل لاعب في العالم خلال تلك الفترة … كل هذه الارقام لم تستفيد منها الرابطة اي شيء نهائيا بل باعت حقوق البث الاخيرة ب ٣ مليار يورو وفي المقابل الفرق الانجليزيه لم تسجل ربع هذه الانجازات استطاعت بيع حقوق البث ب ٦ مليار يورو …شيء لا يصدق نهائيا ولو تحدثت بهذه الروايه لاحد المخلوقات على كوكب المريخ لن يستوعبها اطلاقا .

لكي نتخيل فقط حجم الكارثه … تخيل ميسي ورونالدو يلعبون في الدوري الانجليزي وحققو ٨ ابطال و١٠ كور ذهبيه كم ستكون قيمه الدوري الانجليزي حينها …؟!

نعم السيد تيباس وفريق عمله بكل اسف لم يستغلو هذه الفرصه التاريخيه التي لن تتكرر والفضيحه ذهبو لاسلوب البلطجه برفقة بارتميو من اجل ابقاء ميسي في الدوري الاسباني … ولو افترضنا بقى ميسي عام او عامين … في النهاية مذا ستقدم يا تيباس …؟! لا شيء سوى الخيبه والفشل والتخلف الذي تعمل به وسط اقوي دوري فالعالم

لنوضح الصورة اكثر وهذا ليس من باب كيل المديح في بيريز … ولكن لو اطلع احدكم على خطط الرئيس الماليه مع الريال سيجد ان السيد بيريز لا يعتمد كثيرا على حقوق البث بل ذهب للاستثمار في جوانب اخرى توفر المال للنادي بعيدا عن فشل الرابطة … الريال استثمر في الاعلانات الخاصه بالملعب وخارج الملعب واستثمر في القيمه التجاريه للفريق بين الشركات العالمية وقام بتوسيع نشاطه في اكثر من ٨٠ دوله مابين نقاط بيع للمنتجات ومراكز ترفيه … ادارة الريال تعلم جيدا بان المسؤلين وسط الاتحاد الاسباني هم الافشل في القاره العجوز وحاليا برشلونة وبكل اسف يجني ثمار هذا الفشل تخيل نادي مثل برشلونة يتحصل على حقوق بث مثل التي يتحصل عليها اصغر نادي انجليزي .

اخيرا وليس اخرا لاعب بحجم وتاريخ ميسي قدم الكثير لبرشلونة وللدوري الاسباني تتعاملون معه بهذه الطريقه المبتذله … تتحدون عليه بكل خسة ودناءة …! ما ذنب اللاعب على الجانب النفسي والشخصي عندما تقومون بلي ذراعه … ؟! مذا تركتم لبلطجيه الشوارع والعصابات …؟! صمت اداراة الانديه عن اداء الرابطة هو المتسبب في النكسات الحاليا بكل اسف… والجميع الان يجني ثمار الصمت .



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد أول مباريات ريال مدريد في الليجا - عالم نيوز
التالى سواريز يتوجه لمنزل ميسي بعد تدريبات برشلونة - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript