أخبار عاجلة
العراق تسجيل وفاة جديدة بالكورونا - عالم نيوز -
أردوغان: القدس مدينتنا - عالم نيوز -
26 وفاة بكورونا في السعودية - عالم نيوز -
إيران .. 211 وفاة جديدة بالكورونا - عالم نيوز -

ميركاتو ساخن لــ«تشيلسى» قبل انطلاق الموسم الجديد - عالم نيوز

ميركاتو ساخن لــ«تشيلسى» قبل انطلاق الموسم الجديد - عالم نيوز
ميركاتو ساخن لــ«تشيلسى» قبل انطلاق الموسم الجديد - عالم نيوز

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

على ما يبدو أن فترة الحرمان التي عايشها تشيلسى خلال الأعوام الماضية، والتى لم يعقد النادى فيها صفقات ضخمة، بعد مواسم انتقالات تاريخية مع جوزيه مورينيو، وعامين ماضيين حرم النادى فيهما من التعاقد مع لاعبين بسبب قرار المحكمة الرياضية بحرمان «البلوز» من التوقيع مع لاعبين بسبب مخالفة التعاقد مع لاعبين شباب.

وخلال الموسمين الماضيين عانى تشيلسى كثيرًا على المستوى الدفاعى، فاستقبلت شباكه 54 هدفًا كأسوأ خطوط الدفاع، كما عانى من عدم وجود اللاعبين الجاهزين، واضطر المدير الفنى وأسطورة النادى فرانك لامبارد لإشراك العديد من الشباب، وهو ما أثر على مسيرة النادى، فخسر السوبر الأوروبى، وكأس الاتحاد الإنجليزى أمام أرسنال.

لكن على ما يبدو أننا سنكون مضطرين لنسيان المواسم الماضية، فتشيلسى لن يكون مثل ما مضى في ظل الصفقات الجديدة، واستعداد الملياردير الروسى رامون إبراموفيتش للتعاقد مع عدد من أهم المواهب الشابة في العالم، ونستعرض الصفقات المؤكدة والمحتملة في التقرير التالى.

■ تيموفيرنر.. الموهبة الألمانية

الجناح الألمانى ولاعب لايبزيج، أحد أهم المواهب الألمانية خلال السنوات الماضية، فعلى المستوى الفنى يجيد اللعب كجناح أيمن وأيسر ومهاجم ثان ورأس حربة صريح، ما يعنى تعدد الاختيارات أمام فرانك لامبارك للاستفادة من الدولى الألمانى.

وتعاقد تشيلسى مع فيرنير بـ53 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى في عقد اللاعب مع ريد بول لايبزيج، فيما سيحصل فيرنر على 15.5 مليون يورو في كل موسم من المواسم الخمسة المتفق عليها في عقده الشخصى مع النادى اللندنى، وهو الراتب الذي سيجعله الأعلى أجرًا في صفوف تشيلسى، ومتفوقًا على كيبا أريزابالاجا وكانتى، حيث يحصل كلاهما على 8.7 مليون يورو في الموسم.

■ زياش.. أوزيل الجديد

حكيم زياش، أحد أبرز المواهب القادمة من الدورى الهولندى، بعدما قدم مواسم كبيرة مع أياكس الهولندى، ووصل معهم لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، راهن الكثير على أنه سيكون ضمن لاعبى الصف الأول في العالم، وبالفعل بدأ الحديث عنه في العديد من الأندية، إلى أن ظفر تشيلسى بخدماته مقابل 40 مليون يورو.

يجيد زياش اللعب في مركزى الجناح الأيمن والأيسر، وسجل خلال 4 مواسم مع أياكس 48 هدفًا، وصنع 82 في مختلف المسابقات، كما توج بأفضل لاعب في أياكس لـ 3 مواسم متتالية.

وسيكون زياش اختيارا مناسبا لفرانك لامبارد بعدما رحل ويليان، كما فشل تشيلسى في التعاقد مع بديل لهازرد، إلا أن ثنائية فيرنر وزياش مع وجود

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي يتأهل إلى دور الثمانية في كأس مصر بالفوز على الترسانة - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript