أخبار عاجلة

بيكيه وديمبيلى وفيدال يشاركون فى مران برشلونة الأول بقيادة كومان.. صور - عالم نيوز

قاد الهولندى رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسبانى، أول مران رسمى له مع البارسا وسط حالة من عدم الاستقرار والأزمات داخل صفوف الفريق الكتالونى، وعلى رأسها ملف إقناع ليونيل ميسى بالبقاء داخل "كامب نو" بعد إعلان رغبته فى الرحيل عن النادى.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن رونالد كومان سيبدأ مهمته الرسمية اليوم مع البلوجرانا وسط غياب 13 لاعباً دولياً، على رأسهم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى أخطر النادى برغبته فى تفعيل بند الرحيل المجانى المُدرج فى عقده المنتهى يونيو 2021 وشارك فى المران كل من جيرارد بيكيه وأرتو فيدال وعثمان ديمبلى من اللاعبين الكبار.

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى عن التشكيل الرسمى للجهاز الفنى المعاون تحت قيادة المدير الفنى الجديد رونالد كومان استعدادا للموسم الجديد بعد إقالة كيكى سيتين.

كشف نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى التشكيل النهائى للجهاز المعاون هم ألفريد شرودر المدرب العام وهنريك لارسون مدرب وألبرت روكا مدرب اللياقة البدنية ودانيال روميرو مدرب اللياقة البدنية جوم باريتيس مدرب اللياقة البدنية وجوزيه رامين دي لا فونتي مدرب حراس المرمى.

وأعلنت رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" جدول منافسات الموسم الجديد، بعد سحب القرعة وستشهد ضربة بداية الليجا بالنسبة لبرشلونة تأجيل أول مباراتين، حيث سيقص الفريق شريط مشواره بالبطولة من الجولة الثالثة ضد فياريال على ملعبه، على أن يختتم الموسم بمواجهة سهلة أمام إيبار خارج كامب نو، فيما أسفرت القرعة عن تحديد يوم 25  أكتوبر المقبل موعدا للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجولة السابعة على ملعب كامب نو، على أن تقام مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو يوم 11 أبريل ضمن مباريات الجولة 30.

تدريبات برشلونة (1)

 

 

تدريبات برشلونة (2)

 

 

تدريبات برشلونة (3)

 

 

تدريبات برشلونة (4)

 

 

تدريبات برشلونة (5)

 

 

تدريبات برشلونة (6)

 

 

تدريبات برشلونة (7)

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يعلن انتقال راكيتيتش إلى إشبيلية بمقابل يصل لـ10.5 مليون يورو - عالم نيوز
التالى رسميًا .. علي ماهر مديرًا فنيًا لنادي المصري البورسعيدي - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript