أخبار عاجلة

فريق البحرين للتحمل يستعد للمشاركة في ثلاث بطولات مختلفة - عالم نيوز

فريق البحرين للتحمل يستعد للمشاركة في ثلاث بطولات مختلفة - عالم نيوز
فريق البحرين للتحمل يستعد للمشاركة في ثلاث بطولات مختلفة - عالم نيوز

  المنامة في 1 سبتمبر / بنا / يستعد فريق البحرين للتحمل 13 للمشاركة في ثلاث بطولات مختلفة في عدة مناطق بالعالم، بينها سلسلة بطولة العالم للترايثلون في هامبورغ، وترايثلون هيلفيلين في المملكة المتحدة وترايثلون جزيرة برايبي في أستراليا.


 ففي سلسلة بطولة العالم للترايثلون سيكون المشاهدون على موعد مع الإثارة، خاصة مع مشاركة عدد من النجوم البارزين مثل حامل اللقب متسابق فريق البحرين للتحمل 13 فنسنت لويس، وزميلته في الفريق بطلة العام 2018 فيكي هولاند بالإضافة للفائز في النهائي الكبير العام الماضي زميلهم كريستيان بلومينفلت.


 وسيكون سباق ألمانيا هذا العام هو السباق الوحيد في هذه السلسلة، ما يمثل المرة الأولى منذ عام 2008 التي يقع فيها السباق في يوم واحد فقط، كما ويمثل المرة الأولى التي سيقع فيها السباق على مسافة العدو.


 وحول السباق قالت البطلة العالمية فيكي هولاند: "نعم، لم تكن هذه أكثر السنوات اعتيادية بالنسبة لنا، ولكنني بلا شك ممتنة لإقامة الترايثلون هذا العام، وبكل تأكيد فأنا أتطلع لمشاركتي في سباق هامبورغ وللحظة التي سأكون فيها على خط البداية. لقد بذل المنظمون جهودا كبيرة للتأكد من أن يكون كل شيء على ما يرام، في بيئة سليمة وآمنة، وذلك شيء يشكرون عليه.. سوف أبذل قصارى جهدي من أجل تقديم أفضل أداء، وذلك على الرغم من كوننا آسفين لعدم مشاركة عدد من الدول، وكوننا أعلمنا بتنظيم البطولة في وقت قصير نسبيا".


 بدوره قال بلومينفلت: "إنه لشيء مميز حقا أن نعود إلى سلسلة بطولة العالم للترايثلون، وما يزيد الحدث تميزا هو أن الاتحاد الدولي للترايثلون قد اختار مدينة هامبورغ لإقامة بطولة العالم 2020."


 وبالنسبة لبطل العالم، لويس، فهو على أتم استعداد للدفاع عن لقبه إذ علق في هذا السياق قائلا "أنا مستعد للسباق. لقد أمضيت ستة أسابيع كاملة وأنا أحضر لهذا السباق في هامبورغ، ولست مستعدا لأن أدع اللقب يفلت من يدي".


 من جهة أخرى، يعود أليستر براونلي للمنافسات من جديد عبر منافسات ترايثلون هيلفيلين في المملكة المتحدة. هذا وقد كانت مشاركته الأخيرة في هذا المضمار الجبلي في العام 2007، محطما آنذاك الرقم القياسي لهذا المضمار.


 وأشار براونلي في حديثه قائلا "إنه أمر يشهد للمنظمة الاحترافية لرياضيي الترايثلون بأن يكون هناك مشاركون من مختلف أنحاء العالم، يجتمعون معا للعمل مع المنظمين المحليين، فنحن نستطيع أن نرى من خلال ذلك الدعم الذي تقدمه المنظمة للرياضيين ولمجتمع الترايثلون".


 وستختتم أشلي جنتل مشاركات فريق البحرين للتحمل 13 عبر مشاركتها في بطولة جزيرة برايبي للترايثلون في أستراليا.


 ت و

مشاركة هذا الموضوع :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلمان بن ابراهيم يهنئ خالد بن حمد بإنجاز المهر (بحرين برايد) - عالم نيوز
التالى عودة منتظرة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بلقاء المحرق والنجمة - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript