دى يونج تعليقا على أزمات برشلونة: إنها فوضى.. ورحيل ميسي ضربة كبيرة - عالم نيوز

دى يونج تعليقا على أزمات برشلونة: إنها فوضى.. ورحيل ميسي ضربة كبيرة - عالم نيوز
دى يونج تعليقا على أزمات برشلونة: إنها فوضى.. ورحيل ميسي ضربة كبيرة - عالم نيوز

أكد الهولندى فرينكى دى يونج، لاعب برشلونة الإسبانى، أن الفريق الكتالونى يعيش فوضى كبيرة في الفترة الأخيرة، وذلك عقب الثورة التي يشهدها حاليا باقتراب رحيل العديد من نجوم البارسا وعلى رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع تولى الهولندي رونالد كومان مهمة تدريب الفريق بعد رحيل كيكى سيتين.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة " NOS" الهولندية تعليقا على الأزمات التي يشهدها برشلونة مؤخرا "إنھا فوضى، في الكثیر مما يحدث".

وعن أزمة ميسي مع إدارة النادى، أوضح دى يونج "أنا لم أتحدث معه عن ھذا بنفسي.. ولا حتى النادي. لذلك أنا بصراحة لا أعرف شيئ عن ذلك"، مضيفا "إذا غادر میسي حقا، فسیكون ذلك بمثابة ضربة كبیرة للفريق والنادي. لكن عندما أعود بعد ھذه المباريات الدولیة، سأرى ما حدث في النادي".

وتابع دى يونج تصريحاته قائلا "لقد تحدثت إلى كومان لفترة وجیزة فقط عبر الھاتف، ولكن عندما أصل إلى برشلونة، ربما سأتحدث معه حول ھذه الأشیاء، وبعد ذلك بالطبع الأمر متروك لي لإظھار أنني يجب أن ألعب".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة تحاول إقناع رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو بالموافقة على بيع ميسي في ظل تمسك النجم الأرجنتيني بتفعيل بند الرحيل المجاني الموجود في عقده لكن إدارة النادي ترفض الموافقة عليه بداعٍ عدم تفعيله قبل 10 يونيو الماضي وهو المنصوص عليه في العقد.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي برشلونة في مارس المقبل وسط تراجع كبير لشعبية بارتوميو بعد أزمة ميسي والخروج المهين من دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة وآخرها الخسارة 8-2 من بايرن ميونخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو: بنزيمة يروج لحذاء شركة أديداس الجديد - عالم نيوز
التالى رسميًا .. علي ماهر مديرًا فنيًا لنادي المصري البورسعيدي - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript