أخبار عاجلة

ماركا – بيل يستعد لمواجهة ريال مدريد من أجل إجراء محادثات . - عالم نيوز

ماركا – بيل يستعد لمواجهة ريال مدريد من أجل إجراء محادثات . - عالم نيوز
ماركا – بيل يستعد لمواجهة ريال مدريد من أجل إجراء محادثات . - عالم نيوز

هاى كورة – لقد قام ريال مدريد بجزء كبير من أعمال الانتقالات الصيفية، حيث جعل النادي خروج اللاعب من أولويات هذه النافذة، مع بقاء مستقبل حفنةٍ من اللاعبين فقط لتُعطي إيضاحات تفصيلية .
ألفونس أريولا (العائد إلى باريس سان جيرمان)، خيسوس فاييخو، أشرف حكيمي، خافي سانشيز، أوسكار رودريغيز، رينييه خيسوس وتاكيفوسا كوبو تم التخلي عنهم جميعًا، إما على سبيل الإعارة أو بشكل دائم .
سيكون خاميس رودريجيز هو اللاعب التالي في قائمة المغادرة، بانتظار التأكيد الرسمي فقط لانتقاله إلى إيفرتون بقيمة 25 مليون يورو، سيرجيو ريغليون وداني سيبايوس اثنان آخران يعتمد خروجهما على معادلات خارجة عن سيطرة ريال مدريد .
ومع ذلك، فإن اللاعب الذي يعرف الجميع فرضية رحيله هو جاريث بيل، الويلزي لا يزال في النادي، لم يغير زين الدين زيدان رأيه بشأن اللاعب المتبقي عامين على عقده، والذي تبلغ قيمته 17 مليون يورو في الموسم.
غاريث بيل شارك مرتين فقط في المباريات المتبقية لـ اللوس بلانكوس بعد فترة التوقف، وقرر عدم السفر إلى مانشستر لحضور مباراة دوري أبطال أوروبا في أغسطس .
لا يزال ريال مدريد يعتقد أن المهاجم من بين أفضل اللاعبين في العالم، لكنهم يعرفون أيضًا أن افتقاره إلى الحافز يمنعه من المنافسة على المستوى الأعلى، لذلك، سيبحث النادي عن حل .
من المقرر أن يجري جوناثان بارنيت (وكيل بيل) محادثات مع ريال مدريد لمناقشة مستقبل موكله، خلال هذا الاجتماع، يريد النادي معرفة ما إذا كان اللاعب على استعداد لتغيير موقفه من العمل أو ما إذا كان عليه العثور على وجهةٍ أخرى له .



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راديو إسبانيا – بشكل رسمي سيبايوس في أرسنال لمدة موسم واحد. - عالم نيوز
التالى رسميًا .. علي ماهر مديرًا فنيًا لنادي المصري البورسعيدي - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript