«زين السعودية» تطلق باقات للطلّاب والمعلّمين بميزة التصفّح المجاني - عالم نيوز

«زين السعودية» تطلق باقات للطلّاب والمعلّمين بميزة التصفّح المجاني - عالم نيوز
«زين السعودية» تطلق باقات للطلّاب والمعلّمين بميزة التصفّح المجاني - عالم نيوز
المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر

أعلنت «زين السعودية» عن إطلاقها باقات جديدة تخدم التعلّم عن بُعد، بقيمة تنافسية، ستمنح الطلّاب والمعلّمين في المملكة ميزة التصفّح المجاني لجميع المواقع التعليمية الخاصة بوزارة التعليم، والتطبيقات المعتمدة في مدارس المملكة، من دون أن يترتّب على ذلك أي استهلاك لرصيد الباقة.

الأولى موجّهة للطلاب بقيمة 50 ريالاً شاملة ضريبة القيمة المضافة، توفّر بيانات لامحدودة لبوابة «عين» ومنصّة «مدرستي» وتطبيق تميز وحضور الحصص الدراسية عن بُعد. والثانية مخصّصة للمعلّمين عبر عرض خاص يضم لابتوباً مجانياً، وراوتر الجيل الخامس، وسعة لإنترنت الجيل الخامس تبلغ 100 غيغابايت مع تصفّح لامحدود لمنصّات: «مدرستي»، Teams، Zoom وSkype، فقط بـ 300 ريال شهرياً.

كما أطلقت الشركة ومن منطلق دعم الشركة للمسيرة التعليمية والمبادرة الاجتماعية، ولمدة شهر خصماً بنسبة 50% على «زين فايبر» للمشتركين الجدد. وتأتي هذه العروض من «زين السعودية» لتواكب قرار وزارة التعليم السعودية باعتماد التعليم عن بُعد خلال الأسابيع السبعة الأولى من العام الدراسي 2020-2021، حرصاً على سلامة الطلاب، واستمراراً لجهود المملكة في الحد من انتشار جائحة «كورونا المستجد».

وفي هذا الإطار، أشار الرئيس التنفيذي لـ«زين السعودية» المهندس سلطان بن عبدالعزيز

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة العالمية: ارتفاع إصابات كورونا بالشرق الأوسط مقلق - عالم نيوز
التالى اليونان تسجل حالتي وفاة و 233 إصابة جديدة جراء كورونا - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript