أخبار عاجلة
ترامب يهاجم الإعلام من جديد - عالم نيوز -

السرقة تكشف اعتداء سائق جنسيا على معاقة ذهنيا فى غياب والدتها.. فيديو - عالم نيوز

السرقة تكشف اعتداء سائق جنسيا على معاقة ذهنيا فى غياب والدتها.. فيديو - عالم نيوز
السرقة تكشف اعتداء سائق جنسيا على معاقة ذهنيا فى غياب والدتها.. فيديو - عالم نيوز

جريمة يندى لها الجبين، وقعت تفاصيلها بمنطقة المعصرة فى حلوان، حيث استغل سائق توك توك - فقد جميع مشاعر الإنسانية والرحمة بالإضافة إلى انتزاع كافة معانى التدين من قلبه، فتاة معاقة ذهنيا 14 سنة لا حول لها ولا قوة، حيث ساقه الشيطان لإشباع رغباته الجنسية بها، مستغلا ظروفها العقلية غير مراع حرمة أى شىء، ونفذ مخططه الشهوانى بها أكثر من مرة، حتى كشفت العدالة الإلهية ستره، لتعيد للفتاة المسكينة حقها فى الدنيا قبل الآخرة.

الفتاة الضحية فى العقد الرابع من العمر، لكنها تعانى من تأخر عقلى، وكأنها طفلة 5 سنوات، كل همها اللهو واللعب وأكل الحلوى، كل هذه العوامل دفعت المتهم إلى التفكير والتخطيط لجريمته الدنيئة ، تنفيذا لرغبته الشهواني بدافع من الشيطان.

المتهم تعرف على والدة الفتاة الضحية أثناء ذهابها إلى مكتب المعاشات لقبض معاشها الشهرى، حيث تقابلت بالجانى أثناء استقلاله دراجه ناريه "توك توك" ، فقام بتوصيلها وتقاضى منها مبلغ زهيد كمساعدة منه لها مراعيا ظروفها وظروف ابنتها الصحية، ما دفع الأم إلى أخذ رقم هاتفه المحمول، واستمرت بالتواصل معه بقصد توصيلها لجميع مشاوريها التى تقوم بها، تظاهر خلال تلك الفترة المتهم أنه متعاطف معها بسبب ظروف ابنتها.

الحقيقة المرة هى أن المتهم كان يستغل توصيل الأم إلى أى مشوار يستغرق وقتا طويلا، ثم يتركها ويتوجه إلى منزل السيدة والدة المجنى عليها، ثم يدخل إلى المنزل لها مستغلا سابق معرفتها به ثم يدخل إلى الشقة ليضحك عليها بشراء بعض الحلوى ليمارس معها شهوته الشيطانية، وظل على ذلك حتى انفضح أمره.

المتهم قام يوم الواقعة بتوصيل والدة المجنى عليها، إلى مكتب المعاشات لقبض معاشها، ثم تركها على أن يعود لها فى وقت لاحق لإعادتها إلى المنزل، ثم توجه إلى منزلها ليخلو له الجو مستفردا بالفتاة المعاقة المجنى عليها، وبعد أن قضى رغبته بها، سرق مبالغ مالية من دولاب والدة الفتاة الضحية، الأمر الذى كشف سره الدنىء.

"أنا مش عايز حاجة غير حق اختى ، ولو عرضوا عليا مال الدنيا كله مش هسيب حق اختى ولو رقبتى طارت، يعنى هى عشان معاقة ذهنيا يستغلها ويعمل عملته الدنيئة فيها، اهله عرضوا عليا مبلغ كبير وشقة عشان أتنازل ورفضت "، هذه كانت كلمات محمد عثمان شقيق الفتاة المعاقة المجنى عليها.

وأضاف شقيق الفتاة، أن شقيقته تبلغ من العمر 41 سنة، لكنها تعانى من تأخر عقلى، وأنها تتعامل معاملة طفلة 5 سنوات، مضيفا أن شقيقته هذه من أبيه.

واستكمل شقيق المجنى عليها، أن زوجة والده قامت بالاتصال عليه، وأخبرته بفقدان مبلغ من المنزل لا تعلم عن مصيره شىء، وان

قراءة المزيد ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متعافي «الضنك» محصّن ضد «كورونا» - عالم نيوز
التالى وكالة: عودة الزرادشتية في كردستان العراق رغم الرفض المعلن لها - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript