صحفى روسى يعرض لوحة للبيع بـ140 مليون روبل.. ويعلق: رسمتها وانا صغير - عالم نيوز

تصدر رجل من موسكو عناوين الأخبار الوطنية هذا الأسبوع لطرحه لوحة قام برسمها عندما كان عمره 6 سنوات فقط للبيع، وذلك من خلال الإنترنت بما لا يقل عن 140 مليون روبل أو ما يعادل 2.3 مليون دولار.

الصحفي فلاديمير مكرتشيان، البالغ من العمر 41 عامًا ، وضع الإعلان عن رسومات طفولته القديمة على موقع الإعلانات المبوبة الروسى "أفيتو" يوم الاثنين، وسرعان ما أصبح الاعلان منتشرا بسبب سعره الباهظ.

الرقم يعتبر كبيرا للغاية بالنسبة لرسم طفل، لكن البائع يعتبر أن الأمر يستحق ضعف هذا المبلغ، لأنه يعكس حقائق الحقبة السوفيتية من خلال عيون بريئة لصبى يبلغ من العمر 6 سنوات.

يقول مكرتشيان، "عندما رسمت هذه الصورة، كنت صغيرا، لقد كان الوقت سوفيتى .. حاولت أن أعكس الحقيقة التى أتت إلينا من شاشات التلفزيون، ومن الكتب،فدائما ما كنت مهتما بموضوع الحرب الأهلية فى تلك الفترة ".

 

فلاديمير أعاد اكتشاف العمل الفنى الباهظ مؤخرا أثناء قيامه بفرز الأشياء القديمة، وأطلق عليه "Red Army Man on Horse"، وقد جاءت فكرة بيعها مقابل ثروة فجأة.

إعلان اللوحة
إعلان اللوحة

 

وتابع، "لقد وضعت كل روحى وكل فرحة طفولتى فيه .. كما تعلمون فإن يد الفنان تسترشد بالله، مما يعني أنه أحبها كثيرًا."

 

وصرح مكرتشيان لوسائل الإعلام الروسية بأنه سبق أن اتصل به مشتر محتمل، لكنهم ارتكبوا خطأ فى سؤاله عما إذا كان سعر الروبل البالغ 140 مليون روبية قابلًا للتداول .. مضيفا: "السعر مذهل حقا، إنه منخفض للغاية بالنسبة لمثل هذا العمل الفنى .. يمثل السعر فقط الأموال التى أحتاجها الآن."

اللوحةة
اللوحةة

 

وفى محاولة لتبرير هذا الرقم الكبير، قال فلاديمير ، "تعبير الحصان مثير للإعجاب حقا، فهو يبدو وكأنه ينظر مباشرة إلى روحك"

 

وأختتم التقرير الذى نشره موقع odditycentral، قد يكون هذا مجرد وسيلة للتحايل لجذب الانتباه، وإذا كان الأمر كذلك، فقد نجح في تحقيق ما سعى إليه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس متهمتين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يومًا - عالم نيوز
التالى مصرع طفلة دهستها سيارة نقل ثقيل أثناء عبورها لطريق الواحات الصحراوى - عالم نيوز
 

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript